الاثنين، 3 فبراير 2014

الحد يكسب حرمول في لقاء ودي


خاض فريق الحد الرياضي مباراة ودية مع فريق حرمول على ملعب الجزيرة بمجيس وذلك لإعطاء الفرصة للوجوه الشابة والوقوف على مستوياتهم كما أن تم تجريب بعض اللاعبين المحترفيين والتأكد من مستوياتهم حيث انتهى الشوط الأول لصالح فريق حرمول بهدف يتيم وفي بداية الشوط الثاني قام مدرب فريق الحد فاضل المعمري بمشاركة اللاعبيين شبه الأساسيين في المباراة  وذلك لتأقلم اللاعبين المحترفين معهم حيث احرز يوسف المقبالي هدف التعادل في الشوط الثاني وأبى معاذ عبدالله المعمري إلا أن يقلب الطاولة على فريق حرمول بهدف آخر كما سجل أحمد علي ( بن خايف ) الهدف الثالث لتصبح النتيجة 3/1 في نهاية المباراة  

تقرير: خالد سيف الهنائي

هناك 3 تعليقات:

  1. شركة سيرفس تاون للخدمات المنزلية بجدة تقدم أفضل شركة مكافحة حشرات بجدة متخصصة فى مكافحة جميع أنواع الحشرات بأفضل المبيدات الحشرية الامنة على الصحة ونقوم بمكافحة الحشرات الزاحفة والطائرة ونقدم أيضا شركة تنظيف خزانات بجدة المتخصصة وذات الاسم المتميز بين شركات تنظيف وغسيل وتعقيم وتطهير وعزل الخزانات العلوية والارضية بجدة.
    الرابط الرئيسى لموقعنا : http://www.service-town.com/

    ردحذف
  2. هل تحتاج إلى قرض شرعي وصادق ومحترم وعاجل؟ ينتهي بحثك عن قرض شرعي هنا اليوم لأننا هنا لتلبية احتياجاتك المالية ، إذا تم رفض قرضك من قبل البنوك أو المؤسسات المالية لأي سبب ، فلا داعي للقلق بعد الآن بشأن مشاكلك المالية لأننا نحن الحل لمحنتك المالية ، قدمنا ​​المليارات (عملات مختلفة)) في شكل قروض تجارية لأكثر من 32000 من أصحاب الأعمال ، ونستخدم تكنولوجيا المخاطر المخصصة لدينا لتزويدك بقرض الأعمال المناسب حتى تتمكن من تنمية عملك. نقدم قروضاً من جميع الأنواع بفائدة منخفضة ومدة سداد القرض. هل لديك سوء الائتمان؟ هل تحتاج المال لدفع الفواتير؟ أو تشعر أنه من الضروري بدء عمل تجاري جديد؟ هل لديك مشروع غير مكتمل بسبب ضعف التمويل؟ هل تحتاج إلى أموال للاستثمار في أي تخصص يفيدك؟ شركة تكرير القروض الإسلامية
    الهدف هو تقديم خدمات مالية احترافية ممتازة. البريد الإلكتروني: [islamicrefinancing@gmail.com]
    ال WhatsApp ؛ +15716666386

    ردحذف
  3. شراء مستندات حقيقية ومزيفة عبر الإنترنت

    نحن ننتج فقط جوازات سفر مسجلة عالية الجودة وبطاقات الهوية ورخصة القيادة وشهادة IELTS والتأشيرات وتصريح الإقامة وشهادة الميلاد والدبلومات SSN و TOEFL وطوابع الخروج / الدخول وما إلى ذلك والتي يمكن استخدامها قانونيًا على الصعيدين الوطني والدولي. سيتم إنتاجه مع أصالة 100٪ مثل المستندات الأصلية. نستخدم أيضًا تقنيات القياسات الحيوية الجديدة لجميع أنواع مستنداتنا.


    اتصال:
    معرف Wickr: ..... Spidoplug
    البريد الإلكتروني: ..... firstclassdocuments20@gmail.com


    خدمة نسخ المستندات:
    يعني إنتاج المستندات المكررة أننا سنقوم باستنساخ المستندات الموجودة الحقيقية واستبدال المعلومات بالتفاصيل المقدمة لتناسب أنشطتك ، وقاعدة البيانات مع مراعاة عمرك وجنسك وجنسيتك ، وما إلى ذلك ، وستحتوي على الاسم الحقيقي لوالدي الشخص والعنوان وبعض المعلومات الأخرى معلومات مفيدة يمكن طلبها في المطار والجمارك عن طريق الهجرة ، إلخ.


    خدمة تسجيل المستندات:
    بالنسبة لبعض البلدان ، يمكننا أن نعرض تسجيل مستنداتك الجديدة في قاعدة البيانات الحكومية بعد إصدارها. في الواقع ، ستكون المستندات الرسمية الصادرة ويمكنك استخدامها مثل المستندات الأصلية. لكن سعر المستندات المسجلة سيكون أعلى من سعر المستندات العادية المنتجة.


    خدمة إلصاق التأشيرات / الطوابع:
    نحن نوفر إمكانية لصق جميع أنواع الطوابع / التأشيرات تقريبًا في جوازات السفر لتزويدك بمزيد من الثقة. نحن لا نقدم هذا النوع من الخدمة بشكل منفصل عن إصدار جوازات السفر.


    شهادات IELTS:
    نحن نقدم شهادات اختبار اللغة الإنجليزية عالية الجودة بدون امتحان. ستكون الشهادات أصلية ومسجلة في قاعدة البيانات الرسمية. تحمل جميع الشهادات التي نصدرها مستوى درجات من اختيارك (6.5-9.0). يتم قبول IELTS من قبل أكثر من 10000 منظمة في أكثر من 145 دولة.
    هذا يشمل:
    الجامعات والمدارس وكليات التدريب ومعاهد التعليم العالي
    الإدارات والهيئات الحكومية
    الهيئات المهنية والصناعية
    الشركات وأصحاب العمل.

    اتصال:
    معرف Wickr: ..... Spidoplug
    البريد الإلكتروني: ..... firstclassdocuments20@gmail.com

    ردحذف