الجمعة، 17 مايو 2013

ديربي الولاية 2013م.. كأس عضو مجلس الشورى



يلتقي فريق الحد مع فريق غضفان في ديربي الولاية من جديد يوم الجمعة القادم 24/5/2013م، وذلك بعد فوز فريق الحد على فريق الرميلة بهدفين لهدف، وفوز فريق غضفان على فريق البحري بأربعة أهداف لهدف.

ويتكرر ديربي الولاية هذا العام بعدما التقى الفريقان العام الماضي مرتين، انتهى اللقاء الأول بدون أهداف، وانتهى اللقاء الثاني بفوز غضفان بهدف نظيف.

آخر ستة لقاءات استطعنا أن نسجلها هي كالآتي:

- 1995على ملعب نادي لوى سابقا فوز فريق الحد على فريق غضفان بنتيجة 4/صفر .

- 1996 على ملعب نادي لوى سابقا فوز فريق غضفان على فريق الحد بنتيجة 2 / 1
- 2001 على ملعب نادي لوى سابقا فوز فريق الحد على فريق غضفان بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق .
- 2010 على ملعب نادي السلام فرع لوى تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

- 2012 على ملعب نادي السلام فرع شناص تعادل الفريقين بدون أهداف.
- 2012 على ملعب نادي السلام فرع شناص فوز غضفان بهدف نظيف.

هناك 5 تعليقات:

  1. هلا بكم الاخوان الحداويه الديربي خلاص غضفان تعود على قهركم فيه ولو نرى الحسبه التاريخيه غضفان يتفوق ع الحد بمباراه واحده .. وليس ما ذكره اخي الكاتب عندما ذكر في سنة 2001 الحد فاز بضربات الترجيح وهاذا كلام مردود عليه لان عندما فريق يتاهل عن طريق ضربات الترجيح تحسب المباراه تعادل وانما يكون التاهل عن طريق ضربات الترجيح وهو ما معروف في نظام الفيفا .... المهم هذا ليس موضوعنا غضفان يجهز مفاجاه من العيار الثقيل لفريق الحد وجمهوره يوم الجمعه ونتمتى تاريخ 24/5 عالق في اذهان اهل الحد

    ردحذف
  2. انا اريد اعرف ليش فريق الحد يخاف من مواجهة فريق غضفان هل اصبح فريق غضفان عقده صعب التخلص منها من الماضي وحتى الان ..
    19سنه وفريق الحد لم يستطيع ان يتغلب على الذئب الاصفر والسوال المحير كم سنه يحتاج فريق الحد ليستطيع للتغلب على غضفان ؟؟؟

    ردحذف
  3. أنت يا غير المعرف..
    أود أن أسألك.. عندما تنتهي مباراة في نهائي كأس بين أي فريقين بركلات الترجيح بفوز أحدهما.. هل ستكتب في سجلات البطولة تعادل أم فوز؟؟؟؟


    ردحذف
  4. يا الكيماوي..

    الكرة فوز وخسارة.. وفريق الحد ما سبق له خاف من أحد وخاصة أنتم... وروح اسأل شيابكم عن نتائج الثمانينيات اللي ما سجلناها هنا...

    ردحذف
  5. عفوا.. سأقفل التعليقات على المواضيع في المدونة إلى إشعار آخر.. لأننا تعودنا عند كل لقاء مع فريق غضفان على تطفل من أطفال محسوبين يحاولون إثارة الفوضى والبلبلة...


    نقول لكم من هنا: اشتغلوا بفريقكم، واهتموا بعيوبه، وأصلحوا شأنه، واتركوا فريقنا وشأنه. لكن حقدكم سيظل أعمى وما ترموننا به لن يصيبنا لأن (البندقية الفارغة لا شجرة تصيب ولا طائرا).

    اكتبوا في مواقع فريقكم الألكترونية ما شئتم، تكلموا هناك كيفما شئتم، فلن نرد عليكم ولن نشارككم أيضا، أما هنا فهذا مكان تم تخصيصه لمحبي وعشاق اللون الأخضر، لمرتادي القلعة الخضراء.

    قلنا سابقا ونقولها مجددا: مجيئكم لمدونتنا وكتابتكم عن فريقنا دليل على أننا غصة في أكبادكم، وشوكة في حلوقكم، وأننا لا نمثل لكم إلا الهاجس الذي ترونه ليلا ونهارا...

    ومساء حداوي جميل...

    ردحذف