الثلاثاء، 5 يونيو 2012

دورة نادي السلام 2012

سُحبتْ يوم الأربعاء الماضي قرعة دوري نادي السلام لكرة القدم والتي ستقام هذا الصيف بمشاركة جميع فرق ولايتي لوى وشناص. وقد أوقعت القرعة فريقنا في مجموعة سهلة نسبيا تضم إلى جانب فريقنا فريق غضفان وفريق البحري وفريقي الشباب والرسة.

هذا وتنطلق مباريات الدورة يوم الأربعاء بتاريخ 6/ 6/ 2012م، وسيخوض فريقنا أولى مبارياته في اليوم نفسه أمام فريق غضفان الساعة 8 مساءً.

هناك تعليق واحد:

  1. الذئب الأصفر8 أغسطس 2012 في 1:13 م

    غضفان والحد ف ديربي الغضب ف ولاية لوى وفي موضوعي هذا سأسرد بعض الاشياء التاريخيه والكثير من ابناء الحد ينكرها او يجهلها وأولا ما ذكر ف هذا المنتدى من امور تاريخيه والكاتب عرض مباريات الفريقين من سنة 95 ولم يتطرق للماضي وهنا اقصد ما قبل 95 لان التاريخ ينصب للذئب الغضفاوي لن ابعد عن موضوعي وبدايتا من المباراه التي حدثت ف سنة 95 وما حدث قبل المباراه وفي المباراه كان فريق غضفان يمتلك محترقين من نادي مجيس وكذلك الحد كان لديه 3 محترفين يلعبون ف نادي شناص مع العلم ان كلا من محترفي الفريقين من ابناء غضفان والحدوالمفاجئه جاءت ما قبل المباراه بلتقي فريق غضفان تنبيه من النادي بعدم اشراك اللاعبين المحترفين ف كلا الفريقيين وذهب الجميع المباراه وذلك بعدم لعب محترفي الفريقين ولكن حدث ما لم يكن ف الحسبان تمت الموافقه ع لعب محترفي الحد ورفض لعب محترفي غضفان بدون اي سبب يذكر.ولعبت المباراه وفاز الحد وهولعب بكل محترفيه بينما غضفان كان ناقص من اهم لاعبيه .. وبعد مرور عام من المباراه وف عام 96 التقى الفريقين ف نهائي دوري نادي لوى سابقا وانتهى الوقت الاصلي واقصد90 دقيقه بالتعادل الايجابي هدف لهدف ليحتكم الفريقان لشوطين اضافيين وف الشوط الاضافي تأتي ركنيه لفريق غضفان ينفذها خلف الخضوري رئيس الفريق الحالي مقوسه ف مرمى فريق الحد وكان ايامها الهدف الذهبي هو الفاصل لتفرح الامه الغضفاويه ويحملون كأس البطوله و على حساب الغريم التقليدي الحد . وبعدها بخمس سنوات وبالتحديد ف عام 2001التقى الفريقين ف دور 4 وكان فريق الحد متقدم ف الشوط الاول ب3 اهداف ويبدا الشوط الثاني ويكشر الاصفر عن انيابه ويرد التعادل 3-3 ويلجأ الفريقان للركلات الترجيحيه ويفوز الحد عن طريق طريق ضربات الحظ الترجيجيه... وف عام2010 كان الفريقين ف نفس المجموعه وكان فريق غضفان يلعب بالفرصتين اعني التعادل او الفوز للتأهل بينما كان فريق الحد يلزمه الفوز ولا غيره لكي يتأهل وتقدم فريق غضفان ف بداية الشوط الثاني يتقدم عن طريق يوسف السريع وف اللحظات الاخيره يتعادل فريق الحد عن طريق محمد سالم وينتهي الديربي بالتعادل الايجابي ويتأهل فريق غضفان للدور ال16 ويخرج فريق الحد من الباب الضيق..
    وفي مباراة الافتتاح ف المجموعه هذا العام التقى الفريقان ف افتتاح مباريات المجموعه وانتهت المباراه بالتعادل السلبي وكل من كان ف الملعب شاهد التقدير الخاطى من الحكم عندما لم يحتسب ركلتي جزاء صحيحتان والغى هدف صحيح لفريق غضفان وعندما حس فريق الحد بالخطر تساقط لاعبيه كل دقيقه ف ارضية الملعب وكان التعادل بطعم الفوز لفريق الحد.. ويأتي القدر ليضع الفريقان ف دور 8بعد عيد الفطر السعيد والمباراه لا تقبل القسمه ع اثنين...يا ربي وفق الاصفر

    ردحذف